الاثنين، 9 أبريل 2012

رتيتا يقود ارسنال لتحقيق فوز هام امام مانشستر سيتي











تمكن نادي الغانرز ارسنال من تحقيق فوز هام في لقاء قمة الاسبوع الثالث و الثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز و الذي جمعه بضيفه نادي مانشستر سيتي بملعب الامارات بالعاصمة لندن.

الفريق المضيف دخل اللقاء و عينه على تحقيق ثلاث نقاط و الصعود للمركز الثالث خصوصا بعدما تعثر منافسه توتنهام بنتيجة التعادل ، فيما كان السيتي يأمل في فوز يحافظ به على اماله في الصراع نحو لقب البريمرليغ.

اصحاب الارض كانت له السيطرة على الدقائق الاولى من زمن الشوط الاول ، لكن في غياب تام للمحاولات الخطيرة ، حيث شهدت الخمس و الاربعون دقيقة محاولة وحيدة كان وراءها فان بيرسي لكن فيرمالين لعب دور المدافع للسيتي بعدما ابعد الكرة من الشباك.

و مع بداية الشوط الثاني انتقلت السيطرة للجانب الازرق لكن سرعان ما عاد الارسنال و تدارك الامر ، حيث كاد ان ينال مبتغاه لولا ان رأسية فان بيرسي اصطدمت بالقائم الايسر لمرمى الحارس جو هارت.

و في حدود الدقيقة الخامسة و السبعون حال القائم من جديد و على مرتين دون دخول كرتي كل من والكوت و بن عيون شباك حارس السيتي.

ضغط الغانرز استمر مع مرور الدقائق قبل ان يعطي ثماره في الدقيقة السابعة و الثمانون ، و ذلك بعدما تمكن ارتيتا من هز شباك جو هارت بتسديدة قوية معلنا عن تقدم فريقه في النتيجة.

محاولات السيتي في العود في النتيجة باءت بالفشل خصوصا بعدما تعرض بالوتيلي للطرد اثر تلقيه للانذار الثاني ، فيما كان رامسي قريبا من تسجيل الهدف الثاني بيد ان كرته مرت عالية ليعلن معها الحكم اتكينسون نهاية اللقاء بفوز مستحق لكتيب الفرنسي ارسين فينغر.

و صعد ارسنال للمركز الثاني برصيد 61 نقطة فيما تكمد رصيد السيتي في 71 نقطة بالمركز الثاني و يبتعد بثماني نقاط كاملة عن المتصدر مانشستر يونايتد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق